Wreckfest
Wreckfest هي لعبة سباقات تدميرية بنظام الديربي تشتمل على نموذج ضرر الهيكل الناعم، وديناميكيات قيادة متطورة، وترقية مركبات عميقة، كما تشتمل على كل من سباقات ديربي التدمير وسباقات المضمار التقليدية.
توقع حوادث ضخمة وصدامات حامية الوطيس قبل بلوغ خط النهاية فضلآ عن سبل جديدة لثني الحديد - تلك اللحظات التي تعيشها مرة واحدة في العمر والتي يمكنها أن تتحقق في لعبة Wreckfest، لما تتمتع به من أسلوب محاكاة فيزيائي مماثل للواقع من تطوير شركة Bugbear الأسطورية، والتي أنتجت أيضًا لعبتي FlatOut 1 و2!
تزخر لعبة Wreckfest بخيارات التخصيص والترقية. سواء كنت تتأهب لخوض ديربي الدمار التالي مع المصدات المعززة، وأقفاص الحماية عند الانقلاب، والواقيات الجانية، وأشياء أخرى كثيرة، أو كنت تُعد سيارتك لخوض سباق سيارات قديمة مع قطع غيار تحسين أداء المحرك مثل مرشحات الهواء، وأعمدة الكامات، وأنظمة الوقود وما إلى ذلك، فإن Wreckfest تقدم لك أفضل لعبة سباقات تنافسية على الساحة.
إثارة السباقات الحماسية بدون قواعد مع اللحظات المميزة التي تعيشها مرة واحدة في العمر لا يمكن تحقيقها إلا مع محاكاة فيزيائية مماثلة للواقع. عِش أجواء سباقات جنونية حامية الوطيس على ساحات عالية السرعة، أو واجه هوس التدمير الكلي على مضمارات مجنونة مع تقاطعات وحركة مرور في الاتجاه العكسي، أو انطلق من أجل السيطرة التدميرية في ساحات الديربي.
تتميز سياراتنا بكونها قديمة وتعرضت لحوادث وتم ترميمها... إنها تُشع أناقة وشخصية! لن تجد مثيلاتها في الألعاب الأخرى، بدءًا من السيارات الأمريكية ذائعة الصيت مرورًا بالسيارات الأوروبية الرشيقة وحتى السيارات الآسيوية الممتعة.
لا تكتفي بتغيير مظهر سياراتك فحسب، بل قم كذلك بترقية درع الهيكل الخاص بها - وعزز قوتها باستخدام الحديد الثقيل الذي يحميك من الأضرار، لكنه في الوقت ذاته يزيد من وزن السيارة، مما يؤثر على القدرة على التحكم بها. عدّل سيارتك لتحولها إلى دبابة قوية أو صاروخ خفيف فائق السرعة، أو أي شيء بين هاتين الدرجتين!
دمّر سيارات أصدقائك عبر الإنترنت وابلغوا ذروة الحماس في السباقات بينما تطاردون بعضكم البعض من أجل السيطرة التدميرية!
احظَ بمتعة هائلة مع جزازات العشب وأيضًا مع ماكينات الحصاد والحافلات المدرسية والمركبات ثلاثية العجلات بمجرد صدورها بالإضافة إلى مركبات أخرى!
تنافس بقوة من أجل الظفر بالبطولات، وربح الخبرة، وفتح ترقيات وسيارات جديدة، وكُن البطل الأفضل في تاريخ Wreckfest!