WUCHANG: Fallen Feathers
WUCHANG: Fallen Feathers هي لعبة soulslike أكشن بنظام تقمص الأدوار تدور أحداثها في أرض شو خلال الفترة المظلمة والمضطربة في أواخر عهد أسرة مينغ، والتي ابتليت بالفصائل المتحاربة ومرض غامض يولد مخلوقات وحشية.
كن ووتشانغ، محاربة قرصانة ماهرة فاقدة للذاكرة، يجب أن تتغلب على الشكوك المحيطة بماضيها الغامض بينما تعاني من مرض فقدان الريش المروع. استكشف أعماق شو، وعزز ترسانتك وأتقن المهارات الجديدة التي اكتسبتها من الأعداء الذين سقطوا. طوّر أسلوبك القتالي من خلال التضحية بالزئبق الأحمر بعيد المنال وقم بتطوير التقنيات الجديدة التي تم الحصول عليها خلال رحلتك المليئة بالإثارة. عزز الأسلحة الموجودة في ذخيرتك بسحر قوي، مما يسمح باتباع نهج فريد في القتال والاستراتيجية التي تناسب أسلوبك الشخصي.
قاتل ضد الفظائع البشعة، بالاعتماد على التقاليد القديمة لتحدي الظلام الزاحف الذي يهدد البشرية المتبقية. سيأخذك بحثك عن الحقيقة عبر المعابد المنسية والآثار المتضخمة والمسارات المظللة المحفوفة بالمخاطر. بينما تقوم بتجميع ذكريات ووتشانغ المفقودة، ستقودك اختياراتك إلى واحدة من النهايات المتعددة - كل منها يحددها الاختيارات التي تم اتخاذها والأسرار المكتشفة والحلفاء الذين تختار الثقة بهم.
انغمس في قصة غنية ونظام قتال ديناميكي، ومرئيات خلابة تقدم مغامرة لا تُنسى عبر الأراضي التي تخيم عليها الفوضى والموت. هل ستكشف حقائق لعنة ووتشانغ وتحل السلام في شو، أم ستستسلم للأهوال الزاحفة؟ مصير الأرض يقع بين يديك.