باقة Classic Sports Headgear Bundle
اجعل هؤلاء الزومبي يلقون حتفهم مع عتاد الرأس هذا! فمع هذه القطع الأثرية الرياضية التي ترتديها على رأسك، ستمتلئ أرض المعركة بروح الفريق.
تضم هذه الحزمة 4 قطع من عتاد الرأس الرياضي الكلاسيكي الذي يمكن استخدامه مع كل الشخصيات.