FG-42 Automatic Rifle Bundle
تمت استعادة أحد أكثر أسلحة الحرب العالمية الثانية تطورًا لإطلاقه في حرب الموتى (Dead War)، تعد البندقية الآلية FG-42 ترقية مدمرة تضاف إلى ترسانة أسلحتك - حيث تجمع كل القوة النارية الكثيفة التي يتميز بها مدفع رشاش خفيف دون أي زيادة في الوزن!