1942 Pacific Front
تستمر المعركة بعد "الجبهة المتجمدة عام 1941" - وهذه المرة الحرب كلها بحرية! انضم إلى الأسطول لتفوز بمعركة حياتك! استحوذ على أرض المعركة وأرسل جنودك إلى الجبهة. القتال العسكري في أفضل حالاته!
اختر التكتيكات الصحيحة واستخدم جنودك المغاوير لهزيمة العدو! قُد الجيش الأمريكي في حملتك أو قُد القوات اليابانية في مهمتها! دمر تحالفات العدو بالمشاة والمدفعية والدبابات والطائرات الحربية والسفن الحربية والغواصات ونَل شاراتك العسكرية كقائد عبقري في جبهة المحيط الهادئ!