1943 Deadly Desert
شمال أفريقيا 1943. قُدْ قواتك للنصر في أكثر معارك الحرب العالمية الثانية عنفًا! ها هي معارك الحرب العالمية الثانية المليئة بالإثارة في انتظارك. قدراتك الإبداعية والقيادية هي من ستقرر إما النصر أو الهزيمة. هل ستنجو من أعنف معركة في التاريخ؟
"1943 - تجتاح المعسكر رياح حارة ومتربة. الكشافون يبلغون عن قدوم قوات كبيرة من الفيرماخت. ثعلب الصحراء يقطع الطريق مسرعًا نحو الواحة الغربية. كافة القوات البريطانية المقاتلة على أهبة الاستعداد لدرء العدو. وفي الآن ذاته، تستعد قوى المحور للهجوم على مركز الإمداد الحيوي. وفي الطريق إلى معركتهم القادمة، بالدبابات الثقيلة والمدفعية وعربيات التموين. في أي جانب ستقف؟"
إنها المعركة الحاسمة في الحرب العالمية الثانية بين قوات الحلفاء والمحور! اختر طريقك وقد جيشك إلى النصر!
إن اختيار استراتيجية الحرب المناسبة هو المفتاح نحو تحقيق النصر في النهاية. اصدر الأوامر للضباط على أرض المعركة، وسوف يتولون شحذ همم القوات وإلهامهم!
ستصبح أعظم جنرال على مر التاريخ وستبرهن على مهاراتك التكتيكية في العديد من الحملات العسكرية المختلفة! افتح أقفال المهام، والخرائط والسيناريوهات الجديدة!
إمكانياتك التكتيكية لا حدود لها تقريبًا؛ إذ يمكنك القتال بالدبابات والطائرات والمشاة والمظليين والمدفعية، وغير ذلك من القوات الخاصة القوية والأسلحة المتعددة!
اخترق خطوط العدو برًا وجوًا! قُدْ جنودك داخل أرض المعركة واسحق أعداءك في ساحات المعارك التاريخية في أفريقيا!
لديك المزيد من الوحدات الجديدة لتبرز عبقريتك التكتيكية! اصدر الأوامر بشن غارات جوية أو القيام بمسيرة إجبارية. إن المخاطر الكبيرة، لكن جائزة الانتصار الكبيرة تنتظرك!