Draco Character DLC
يتضمن هذا المحتوى القابل للتنزيل (DLC) شخصية "دراكو" (Draco)، وهو متعهد قوي يمكنك اللعب به حيث يستخدم ترسانته اللانهائية من الأسلحة لإبادة خصومه.
يحمل "دراكو" (Draco) عدة أسلحة رئيسية في نفس الوقت، كما يُخزن الشحنات طوال الوقت بدلاً من شحن أسلحته بشكل يدوي.
يمتلك "دراكو" (Draco) ستة أسلحة رئيسية هو وحده من يمكنه استخدامها، إلى جنب قدرته على العثور على أسلحة Ace وNina واستخدامها. يتمتع كل سلاح بخاصية Charged Attack فريدة - ومن خلال إتقان استخدام أسلحة مثل Vega Claws مُبدد الظلام وRapture Bubble صانع المنصات، يُصبح بمقدور "دراكو" (Draco) تنفيذ حركات لم تسبق رؤيتها في 20XX.
(ملاحظة: يتيح لك محتوى "دراكو" القابل للتنزيل اللعب بشخصية "دراكو". وستتمكن من استخدام "دراكو"، عند اللعب عبر الإنترنت، حتى لو كان هذا المحتوى القابل للتنزيل غير متوفر لدى زميلك.)