Hawk Character DLC
يتضمن هذا المحتوى القابل للتنزيل (DLC) شخصية "هوك" (Hawk)، وهي متعهدة قوية يمكنك اللعب بها وتتميز بقدرتها على الاستفادة من قوى 20XX المذهلة لأقصى حد.
تحمل "هوك" (Hawk) سلاح Siphon المشؤوم، وهو سلاح رئيسي أشبه بالسوط وقادر على سلب الأعداء طاقتهم لتزويد قواها بالطاقة.
تتمتع "هوك" (Hawk) كذلك بخمس قوى فريدة هي وحدها من يمكنها استخدامهم - بدءًا من صاروخ Seeking Striker الموجّه وصولاً إلى سلاح Blastjump المُحلّق عاليًا، وقد ساعد إتقان تلك القوى "هوك" في الارتقاء لآفاق غير مسبوقة في لعبة 20XX.
(ملاحظة: يتيح لك محتوى "هوك" القابل للتنزيل اللعب بشخصية "هوك". وستتمكن من استخدام "هوك" (Hawk)، عند اللعب عبر الإنترنت، حتى لو كان هذا المحتوى القابل للتنزيل غير متوفر لدى زميلك.)