3 out of 10: Season Two
تقف القوى الخارقة المشبعة بالكافيين، وأجهزة الذكاء الاصطناعي الواعية، واستوديوهات الألعاب المنافسة جميعها في طريق Shovelworks Studios بينما يكابدون المشاق ويكافحون ليتمكنوا من إنتاج لعبة أفضل من "3 out of 10". هل سيكون هذا هو الموسم الذي سيتمكنون فيه أخيرًا من القيام بذلك؟