تُطلق لعبة 33 Immortals أكبر تحديث لها حتى الآن! يقدم تحديث الكبرياء والاعتدال سلاحين جديدين، ونظام محن جديد، وأهداف غرف مثيرة جديدة، ومفاجآت إضافية. العب الآن!!