33 Immortals: الموسيقى التصويرية الأصلية
33 Immortals هي لعبة تعاونية مفعمة بالإثارة بحيث تثور الأرواح ضد الحكم النهائي للسيد، وتقاتل من أجل حياتها الأبدية. صمم فريق Thunder Lotus العالم وهو مستوحى من Divine Comedy لـDante Alighieri، وهي مصدر لا ينضب من الأفكار الأدبية وقد استطعت استلهام الموسيقى منها.
أراد الاستوديو أن تحمل الموسيقى التصويرية طابعًا من القرون الوسطى مع إحساس ديني ومقدس وملحمي. كما علمنا أن الصوت البشري سيلعب دورًا مهمًا في تشكيل ماهيتها. بالتعاون مع الملحن الإيطالي Alessandro Garino، دمجنا أجزاءً من النص الإيطالي القديم لـLa Commedia وأضفناه إلى الموسيقى، لتصير بهذا ترانيم دينية إيقاعية.
جُسدت بياتريتشي في الموسيقى عبر صوت جين لافوريست، وهي تمثل مرشدة ومنارة للأمل وداعمة للتمرد. الكورال يعكس التمرد نفسه: قوة موحدة تندفع بعنف في أبرز اللحظات المحتدمة. أردت تجنب النهج الصوتي الكلاسيكي البحت، لأن طابع اللعبة هو التحرر من سيطرة المؤسسات الدينية، وبهذا تتطلب شيئًا أكثر جموحًا.
كان من دواعي سروري تصور وإحياء التقديم الموسيقى لـInferno وPurgatorio، وأنا متحمس لبدء العمل على جزء Paradiso، الذي سيتم تضمينه في إصدار مستقبلي للعبة وموسيقاها التصويرية.