3DMark CPU Profile Benchmarks
يقدم الملف التعريفي لوحدة المعالجة المركزية الخاص ب 3DMark نهجاً جديداً لقياس الأداء المعياري لوحدة المعالجة المركزية. فبدلاً من إنتاج رقم واحد، يعرض لك الملف التعريفي لوحدة المعالجة المركزية الخاص بـ 3DMark كيفية تغير أداء وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك ويتناسب مع عدد الأنوية ومسارات المعالجة المستخدمة.
لدى الملف التعريفي لوحدة المعالجة المركزية الخاص ب 3DMark ستة اختبارات من شأنها أن تساعدك على قياس أداء وحدة المعالجة المركزية ومقارنته بالنسبة للألعاب والأنشطة أخرى. نفذ كافة الاختبارات الستة للحصول على نظرة أشمل لأداء وحدة المعالجة المركزية.
وبالنسبة لهواة تجاوز السرعة، يوفر لهم الملف التعريفي للمعالج الخاص ب 3DMark المزيد من الطرق لقياس آثار كسرك للسرعة والمزيد من الطرق للتنافس على أعلى الدرجات!
تمثل درجة العدد الأقصى من مسارات المعالجة القدرة الكامنة بكاملها لوحدة المعالجة المركزية لديك عند استخدام كافة خيوط المعالجة المتاحة، حيث تُعتبر بمثابة مقياس الأداء المعياري المثالي لأحدث المعالجات المحتوية على عدد كبير من الأنوية.
تستفيد مهام الحوسبة الكثيفة من المزيد مسارات المعالجة كصنع المحتوى الرقمي و تكوين المرئيات ثلاثية الأبعاد.
عادة ما يتناسب أداء ألعاب DirectX 12 الحديثة بشكل أوثق مع نقاط 8 من مسارات المعالجة.
كما تتناسب عادة معدلات الأطر للألعاب الأقدم التي تم تطويرها ل DirectX 9 مع نقاط 2 أو 4 مسارات معالجة.