3DMark Sky Diver Benchmark
برنامج تشغيل 3DMark Sky Diver لم يعد مدعومًا. نوصي بـ 3DMark Night Raid (DirectX 12) و 3DMark Wild Life (Vulkan) لقياس أداء أجهزة الكمبيوتر PC المزودة بدوائر رسوميات مدمجة.