3DMark Solar Bay
يختبر 3DMark Solar Bay أداء الأجهزة المزوّدة بأنظمة Windows وAndroid عند اللعب باستخدام تقنية تتبع الأشعة. يمكن مقارنة النتائج بين المنصات. يوضح اختبار التحمل في Solar Bay كيف يتغير الأداء خلال جلسات الألعاب الممتدة.
توفر تقنية تتبع الأشعة في الوقت الفعلي مستويات جديدة من الواقعية للرسومات داخل اللعبة. يستخدم Solar Bay تقنية تتبع الأشعة Vulkan 1.1 لإنشاء انعكاسات واقعية في الوقت الفعلي على الأجهزة التي تعمل بنظام Android أو Windows.
يعرف اختبار التحمل في Solar Bay بأنه اختبار أطول يوضح كيف يؤدي الجهاز خلال فترات طويلة من ممارسة الألعاب التي يتم تتبعها باستخدام الأشعة. وقد صُمم لتنفيذ جلسة أطول من الألعاب المزودة بتقنية تتبع الأشعة، وتشغيل عبء عمل Solar Bay في حلقة لمدة عشرين دقيقة.
بدلًا من الحصول على درجة واحدة، تكون النتيجة الرئيسية لاختبار التحمل هي رسم بياني يوضح لك كيف يتغير أداء الجهاز في أثناء الاختبار. يمكن أن يساعدك هذا الرسم البياني في التعرف على كيفية إدارة جهازك للأداء والحرارة خلال الاستخدام القوي.