3DMark Storage Benchmark
استخدم 3DMark Storage Benchmark لاختبار أداء محرك التخزين ذي الحالة الصلبة (SSD) لديك في تشغيل الألعاب ومقارنته مع غيره. إنه يدعم أحدث تقنيات التخزين ويختبر أداء تشغيل الألعاب الفعلي والعملي، بما في ذلك تحميل الألعاب أو تثبيتها وحفظ تجربة اللعب وتسجيلها.
باستخدام محرك التخزين ذي الحالة الصلبة (SSD) الحديث والسريع أصبح وقت التحميل أقصر وإعادة تشغيل المستويات أسرع ومرات انقطاع تجربة اللعب لديك أقل. أصبح بإمكان اللاعبين على الكمبيوتر PC الاختيار من بين مجموعة متنوعة من خيارات التخزين عالية الأداء، بدايةً من الأجهزة السريعة PCI Express 4.0 و NVMe إلى الأجهزة الأرخص سعرًا كمحركات التخزين ذات الحالة الصلبة (SSD) بناقل SATA ومحركات الأقراص الهجينة عالية السعة.
إن محتوى 3DMark Storage Benchmark DLC يضيف إلى 3DMark اختبار مكونات مخصص لقياس أداء جهاز التخزين لديك في تشغيل الألعاب. وهو يدعم أحدث تقنيات التخزين ويختبر أداء تشغيل الألعاب الفعلي والعملي للإجراءات مثل تحميل الألعاب وحفظ التقدم وتثبيت ملفات الألعاب وتسجيل بث الفيديو أثناء اللعب.