نبذة حول اختبار ميزة 3DMark VRS
يساعدك اختبار ميزة 3DMark هذا على مقارنة الاختلافات في الأداء وجودة الصورة عند استخدام "Variable Rate Shading" من المستوى الأول أو المستوى الثاني.
إن Variable Rate Shading ‏(VRS) ميزة جديدة في DirectX 12 تتيح للمطورين تحسين الأداء عن طريق اختيار تقليل مستوى التفاصيل في أجزاء معينة من الإطار؛ حيث سيكون التأثير الملحوظ على جودة الصورة طفيفًا.
هناك مستويان لدعم VRS. يستطيع المطورون في المستوى الأول تحديد معدل تظليل مختلف لكل عملية رسم. يضيف المستوى الثاني المزيد من المرونة والتحكم من خلال السماح بمعدلات تظليل مختلفة ضمن كل عملية رسم.
يساعدك اختبار ميزة 3DMark هذا على مقارنة الاختلافات في الأداء وجودة الصورة عند استخدام "Variable Rate Shading" من المستوى الأول أو المستوى الثاني. هناك أيضًا وضع تفاعلي لتجربة إعدادات VRS مختلفة وتصدير الإطارات للمقارنة.