3DMark Wild Life Benchmarks
إن 3DMark Wild Life و Wild Life Extreme مقياسي أداء عبر الأنظمة الأساسية للأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل Windows و Android و Apple iOS. استخدمهما لاختبار ومقارنة أداء الرسوميات على أجهزة الكمبيوتر المحمول والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية.
إن 3DMark Wild Life مقياس أداء عبر الأنظمة الأساسية للأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل Windows و Android و Apple iOS. استخدم 3DMark Wild Life لاختبار ومقارنة أداء الرسوميات على أجهزة الكمبيوتر المحمول والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية. يستخدم Wild Life واجهة برمجة التطبيقات لرسوميات Vulkan على أجهزة الكمبيوتر PC التي تعمل بنظام تشغيل Windows والأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل Android. يستخدم Metal على الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل iOS. يمكنك مقارنة نتائج مقاييس الأداء عبر الأنظمة الأساسية.
يمكنك تشغيل Wild Life Extreme لقياس أداء وحدة معالجة الرسوميات على أحدث أجهزة الكمبيوتر المحمول التي تعمل بنظام تشغيل Windows، وأجهزة Always Connected PCs التي تعمل بنظام تشغيل Windows 10 بمعالج Arm وأجهزة Apple Mac التي تعمل بشريحة M1 والجيل التالي من الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية. مع المؤثرات الجديدة والتقنيات الهندسية المحسنة وعدد الجزئيات الأكبر ودقة عرض 4K UHD، يعد Wild Life Extreme أكثر تطورًا من مقياس أداء Wild Life بأكثر من ثلاثة أضعاف.