13 يومًا من تتابع النقاط 4
احصل على ما مجموعه 600 نقطة كمكافأة تسجيل دخول لمدة 13 يومًا! احصل على 200 نقطة فور شراء الـ DLC، ثم سجّل الدخول لمدة 13 يومًا للحصول على 400 نقطة إضافية! *في حال الشراء، لا يمكن استرداد قيمة هذه الحزمة لأنها تحتوي على عناصر عملة افتراضية (VC) لا يمكن استعادتها.