حزمة شخصية Chloe
تألقي في صنع فرص من دون الكرة عبر الاندفاع وخلق مساحة لتسديدة قفز سريعة! ادخلي الآن لترَي ما يمكنها فعله!
عند الشراء، لا يمكن استرداد قيمة الحزمة لأنها تحتوي على عناصر داخل اللعبة للاستخدام مرة واحدة لا يمكن استرجاعها.