حزمة شخصية DJ Bagman
هل التقيت به في الحلم؟ دي جي دايدريم كورت الرائع في الملعب الآن! تعرّف على أسطورتنا الجديدة، دي جي باجمان، واختبر أسلوب لعبه الحالم!