ينضم إله الفن والعدالة، السيد لويد، إلى 3on3 FreeStyle!
لا يمكن استرداد قيمة الحزمة بعد شرائها لأنها تحتوي على عناصر داخل اللعبة قابلة للاستخدام مرة واحدة ولا يمكن استرجاعها.