A Guidebook Of Babel
لعبة مغامرات ألغاز قائمة على السرد، حيث في جوهرها يكمن مبدأ تأثير الفراشة. Board the Babel هي سفينة سياحية غامضة تأخذك في رحلة فريدة إلى الحياة الآخرة. استخدم قلمًا خاصًا لمساعدة زملائك المسافرين على تحقيق رغباتهم بإعادة كتابة الماضي.