A Knights Quest
مغامرة الحركة الرائعة على نطاق لعبة ملحمية. العب بشخصية Rusty، وهو مغامر طيب القلب لكنه غبي يبدأ سلسلة من الأحداث التي ستدمر عالمه عن طريق الخطأ. يمكنك حل الألغاز المثيرة للأذهان ومحاربة الأعداء الذي يجابهونك بالتحدي وهزيمة الزعماء الكبار وتمهيد طريقك من خلال عالم مفتوح رائع في هذه اللعبة الرائعة من ألعاب المغامرات الكلاسيكية.
سيبدأ Rusty مغامرته بسيف موثوق به ودرع أساسي، لكنه سيفتح قريبًا Spirit Powers - قدرات مذهلة لها القدرة على التحويل ليس فقط نفسه، ولكن العالم من حوله أيضًا. سخِّر قوى النار والثلج والوقت لإحداث تأثير مدمِّر، واستخدمها لقهر الأعداء في المعركة أو حل الألغاز البيئية.