A Tale of Paper: Refolded
A Tale of Paper هي لعبة ألغاز وقفز على المنصات تروي قصة Line الذي يمثل شخصية ساحرة مصنوعة من الورق بإمكانها استخدام الأوريغامي لتغيير شكلها. وبمقدورها أن تتحول إلى ضفدع أو طائرة أو حتى طائر وأكثر من ذلك بينما تنطلق في رحلة عاطفية من أجل تحقيق حلم صاحبها.
تابع أحداث قصة Line الشيقة، فهو شخصية جذابة مصنوعة من الورق تنطلق في مغامرة عاطفية حافلة بالتحديات والأخطار في كل خطوة تسيرها.
عش أحداث قصة Line المكونة من ثلاث حلقات تسبق أحداثها القصة الأصلية، وتضم بطلاً مميزًا مصنوعًا من الورق ويتمتع بقدراته الخاصة في استخدام الأوريغامي لتغيير شكله، فضلاً عن قصته المثيرة.
اقفز عاليًا كضفدع أوريغامي! أو تحول إلى طائرة ورقية تحلق في السماء! أو ابتكر سبعة أشكال لكل منها مزاياها وعيوبها.
تغلب على التحديات وحُل الألغاز واهرب من الخطر الذي يواجهك في أثناء رحلتك عبر بيئات متقنة الصنع.
استكشف كل المستويات واعثر على المقتنيات المخفية لكشف النقاب عن قصة مشوقة تروي أحداثها لعبة A Tale of Paper.