A Total War Saga: TROY - AMAZONS
استول على المناطق المقدسة لتجمع كنوز الأمازون وتفتح المحطات الرئيسية بمملكة الأمازون من أجل رفع تصنيف وحداتك، وتحسين اتفاقاتك الدبلوماسية، وإكمال المراسيم الملكية.
ستحتاج إلى تدريب محاربي الأمازون لتحولهم إلى وحدات متخصصة قوية. امنح محاربيك التقدير الوافي وسيمنحونك النصر في المقابل!
تتمتع وحدات الفرسان بالسرعة والقدرة على المناورة، وبذلك تفتح لك فيضًا من الخيارات التكتيكية.