A Total War Saga: TROY – BLOOD & GLORY
عش تجربة A Total War Saga: TROY بتفاصيل أكثر رعبًا مع المحتوى القابل للتنزيل Blood & Glory (الدماء والمجد)! تقدم هذه الحزمة العديد من التأثيرات الدموية الجديدة للمعارك وخريطة الحملة، مما يسمح لمحاربيك بالاندفاع سريعًا في حرب طروادة بكل مجدها الغارق في الدماء.
يمكن تنشيط هذه التأثيرات، بمجرد التثبيت، من خلال قائمة الرسومات حيث يمكنك زيادة مستوى سفك الدماء أو تقليله.