A Total War Saga: TROY
يمشي الأبطال فوق ظهر الأرض في عصر الأساطير هذا. في حدث صدم العالم أجمع، يفر "باريس" الجريء، أمير طروادة، مع عشيقته ملكة سبارتا الجميلة. بينما يبحران بعيدًا، يلعن الملك "مينلاوس" اسمها. ويتعهد بإعادة زوجته إلى البيت - مهما كلفه الأمر!
تُركز لعبة A Total War Saga: TROY المستوحاة من الإلياذة - ملحمة هوميروس التي تدور حول الرومانسية وسفك الدماء - على النقطة التاريخية المضيئة لحرب طروادة، بحيث تعيد إحياء الصراع بصورة غير مسبوقة.
تستعرض TROY هذا الصراع الأسطوري من المنظورين اليوناني والطروادي، لنتعرف على المزيد من الخرافات والأساطير ولنكشف عن الحقائق التي ربما ألهمتهم.
قاتل لإنقاذ مملكة طروادة أو لغزوها كواحد من بين ثمانية أبطال بارزين، بما في ذلك المحارب سيئ السمعة "آخيليس" (Achilles)، والحامي النبيل "هيكتور" (Hector)، والأمير الضال "باريس" (Paris)، والملك المنتقم "مينلاوس" (Menelaus).
من خلال مزيج من المعارك الضخمة المذهلة المباشرة، وإدارة الإمبراطوريات التي تعتمد على تناوب الأدوار في Total War، يمكن لأفعالك أن تغير مسار الحرب. شيّد امبراطوريتك من خلال تطبيق الاستراتيجيات والكفاءة السياسية والدبلوماسية والحرب الشاملة، بينما تغزو المناطق الترفيهية الشاسعة والمذهلة للعصر البرونزي في منطقة البحر الأبيض المتوسط.
ونظرًا لأن هذه اللعبة مستوحاة من المخلوقات الشهيرة للأساطير اليونانية، فيمكنك استدعاء الوحدات الأسطورية لمساعدتك في خضم المعركة، بما في ذلك المقاتلين الذين يشبهون المينوتور والعمالقة عُور العين، والعمالقة، ومخلوقات القنطور.