ABZU
انغمس في عالم محيط نابض بالحياة مليء بالغموض ويعج بالألوان والحياة. أدي حركات بهلوانية في السوائل كغواص باستخدام الأدوات الرشيقة للتحكم في السباحة. اكتشف المئات من الأنواع الفريدة المستندة إلى المخلوقات الحقيقية وشكّل صلة قوية مع الحياة البحرية الوفيرة. تفاعل مع مدارس الآلاف من الأسماك التي تستجيب لك، ولبعضها البعض وللكائنات المفترسة. يمكنك الاسترخاء في المناظر البحرية الملحمية واستكشف النظم الإيكولوجية المائية المصممة بتفاصيل غير مسبوقة. اهبط إلى قلب المحيط حيث تكمن الأسرار القديمة المنسية. ولكن كن حذرًا، فالأخطار كامنة في الأعماق. "ABZÛ" هو من أقدم الأساطير؛ حيث AB تعني الماء، و ZÛ تعني المعرفة. ABZÛ هو محيط الحكمة.