Aeterna Noctis - الخلفيات الحصرية
زيّن جهاز الكمبيوتر الخاص بك وشاشة الهاتف المحمول بخلفيات Aeterna Noctis الحصرية وبجودة 4K. رسمت هذه التصميمات يدويًا من قبل الفريق الفني للعبة لأكثر متابعي الظلام (Darkness) ولاءً.
ما تجده هنا هو مشاهد ولوحات وصور بجودة 4K من فن اللعبة. احصل على المحتوى القابل للتنزيل "للخلفيات الحصرية" وخصص شاشاتك مع هذا الفن الرائع من Aeterna Noctis. لم يُسبق لخلفيتك مثيل بهذه الروعة... سيكون ملك الظلام فخور جدًا بك!