Against the Storm - Keepers of the Stone
بينما يتواصل الصراع من أجل البقاء ضد Blightstorm، تقدم Against the Storm - Keepers of the Stone نوعًا جديدًا، ومنطقتين حيويتين جديدتين، ومجموعة مختارة من المباني، والأوامر، والمخاطر، والفرص الجديدة لأي نائب ملك سيواجه التحدي.
تشارك الضفادع في الجهود المبذولة لصد العاصفة، جالبةً معها مهاراتها في البناء الحجري وحبها للماء. في هذه الأثناء، أدى تغير الأحداث إلى إطلاق إمكانات جديدة - أصبحت البساتين الساحلية "Coastal Grove" متاحة أخيرًا بعد دورات لا حصر لها تم قضاؤها تحت الطوفان. على الرغم من أنها لا تزال معزولة ويصعب الوصول إليها، فإن المستوطنات القديمة المغمورة بالمياه في المنطقة تحتوي على كنوز كبيرة في انتظار من يكتشفها.
في هذه الأثناء، تظهر فرص فريدة من نوعها في الغابات التي كانت ذات يوم مزدهرة وتُركت لتصبح قاحلة بسبب الثورة الصناعية، إذ تتناثر في الأدغال الشاحبة (Ashen Thicket) جذوع مكسورة وبقايا عصر مضى، تنتظر نائب الملك (Viceroy) الذي من شأنه أن يعيدها إلى مجدها المنسي.
رحّب بالضفادع الموقرة في مستوطناتك واستفد من كفاءتها في البناء الحجري، والراحة التي تستمتع بها في مياه الأمطار، وقدرتها على زيادة معدل انضمام المواطنين الجدد إلى مستوطناتك.
تحتل الإقامة مكانة خاصة بين رغباتهم - فكبرياء الضفادع الجديدة يمنعها من العيش في ملاجئ عادية، ويطالبون بدلاً من ذلك ببناء منازل للضفادع قابلة للترقية بشكل كبير خصيصًا من أجلهم. يقدم كل مستوى من مستويات الترقية الأربعة تغييرات كبيرة على وظيفة الإقامة، مما يجعل السعي حاسمًا في الظروف العصيبة.
استكشف المنطقة الحيوية الجديدة في البساتين الساحلية "Coastal Grove" حيث تبدأ المستوطنات على طول المياه، بعيدًا عن متناول المبعوثين الملكيين والمزايا التي يوفرونها. اعتمد بدلاً من ذلك على مبنى ميناء ستريدر "Strider Port" - الذي تنفرد به منطقة البساتين الساحلية "Coastal Grove" الحيوية، فهو يسمح لك بإرسال رحلات استكشافية بحثًا عن كنوز مدفونة في المياه المحيطة. يقدم ميناء ستريدر "Strider Port" طريقة جديدة للبحث عن تصميمات بناء جديدة، كما تتطلب كل رحلة استكشافية ببساطة إمدادًا من الطعام لسفينة Water Strider وراكبها على حد سواء - فكلما كنت على استعداد للاستثمار في الإمدادات، كانت اكتشافاتك المحتملة أفضل.
تحل بالشجاعة في منطقة Ashen Thicket الحيوية الجديدة التي دمرها الاستغلال الصناعي والعاصفة الثلجية على حد سواء. إن الأراضي القاحلة هنا هي موطن لشظايا ضوء الرعد النادرة (Thunderblight Shards) – وهي بلورات مملوءة بالبرق يمكن استخراجها بتكلفة كبيرة، كما أنها ضرورية لصناعة أحجار الزاوية باستخدام مبنى Cornerstone Forge الفريد من نوعه في Ashen Thicket. مع وجود عدد محدود فقط من الفرص لإنتاج أحجار الزاوية الخاصة بك، يجب أن تختار بشكل إستراتيجي الشروط والمكافآت التي تتماشى مع بعضها، مع خيار تحمل العقوبات على أمل تعزيز فائدتها.
تمت إضافة مكافآت جديدة إلى شجرة الترقية في المدينة المشتعلة "Smoldering City" لمصلحة أنواع الضفادع الجديدة جنبًا إلى جنب مع 3 أحجار زاوية أسطورية جديدة (Legendary Cornerstones)، وحجر زاوية ملحمي جديد (Epic Cornerstone)، و3 امتيازات نادرة جديدة (Rare perks)، و5 امتيازات غير شائعة جديدة (Uncommon perks).
تابع 12 أمرًا جديدًا يعبر عن الضفادع ويعكس قدراتها، مما يدفع نواب الملك لترقية المنازل، والبحث عن عدد أكبر من الضفادع، والعناية باحتياجاتهم المحددة، أو الاستفادة من نقاط قوتهم الفريدة.
ستظهر المناطق الأحيائية الجديدة على خريطة العالم بعد انتهاء الدورة الحالية. لفتح الضفادع كأنواع قابلة للعب، يجب أن تصل إلى المستوى 9.
استمتع بمشهد صوتي جديد مع 28 مسارًا جديدًا تمت إضافتها لتظهر المخاطر والفرص في المنطقتين الحيويتين Coastal Grove وAshen Thicket.
اخدم الملكة المحروقة عبر الأراضي والتحديات الجديدة، مع وجود نوع جديد تمامًا بجانبك - مع حراس الحجر هؤلاء، يمكنك صد Blightstorm والدمار الذي تجلبه معها.