Against the Storm - Nightwatchers
تستمر الـ Blightstorm في الاحتدام حيث تقدم Against the Storm - Nightwatchers نوعًا جديدًا إلى المعمعة إلى جانب منطقتين حيويتين جديدتين ومباني جديدة وصكوك جديدة وأحداث عالمية جديدة والمزيد لأي نائب ملك (Viceroy) يبحث عن خيارات إضافية في الصراع الذي يبدو أنه بلا نهاية. تجلب الخفافيش معها موهبة في علم المعادن وازدراءً للضعف، كما أنهم يزدادون حزمًا عندما يتعثر مواطنوهم.
في هذه الأثناء، ومع ازدياد جرأة المهربين على تحدي الـ Scorched Queen، تصبح الوديان الصخرية القاسية خيارًا للمستوطنين–فهذه الأراضي القاحلة غنية بالخام والمعادن. سيجد نواب الملك الذين يبنون مستوطنات بين الصخور الوعرة أنفسهم معتمدين على تجار السوق السوداء أثناء استخراج أعمدة البازلت التي تنمو هنا بدلاً من الأشجار.
أما أولئك الذين يبحثون عن المزيد من الحقول الخضراء فربما يجدون مواقع مناسبة بين مسطحات الخيزران بدلاً من ذلك. وعلى الرغم من أنها تموج بالحياة، إلا أن هطول الأمطار الغزيرة يؤدي إلى تآكل التربة الرخوة، ويجب على المستوطنين العمل بحذر لاسترضاء نوع غريب يستوطن النظام البيئي إذا أرادوا أي فرصة للنجاح ألا وهو الـ Fluffbeak. إذا تم إبقاء هذا الوحش سعيدًا، فإنه قادر على إنتاج السماد، مما يتيح لنائب الملك (Viceroy) المحلي فرصة التخطيط الدقيق لأماكن تخصيب التربة وتأمين مستقبل مستوطنته.
الأنواع المضافة حديثًا، الخفافيش، وهي لا تصبر كثيرًا على الضعف، حيث أصبحت أكثر صلابة وتقشفًا في قاعاتها المعزولة تحت الأرض. أشداء في الإخلاص والصرامة، ويحملون معهم خبراتهم بالمعادن واستعدادهم لتقديم التضحيات من أجل المنفعة العليا. بمجرد فتح قدرة البداية للخفافيش، ستُمنح إمكانية الوصول إلى مخطط Manorial Court–استخدمه لطرد أحد أفراد النوع الذي تختاره، واستفد من هذا العقاب القاسي لتحفيز كل من تبقى على العمل بجدية أكبر باسم الـ Scorched Queen.
تمثل منطقة Rocky Ravine الأحيائية مشهدًا لا يرحم حتى الأشجار فيه مصنوعة من الحجر، وستكون السوق السوداء شريكًا أساسيًا في نجاحك–مع تقلب الأسعار والنقص الملحوظ في الأخشاب، ستحتاج إلى الاستفادة من وفرة الحجر والكهرمان للحصول على الموارد اللازمة للحفاظ على نمو مستوطنتك. ولكن كن حذرًا–فهؤلاء المجرمون سرعان ما يتحولون من تجار إلى فُجار، وعلى الرغم من أنهم يقدمون فرصة ممتازة، إلا أنهم يتوقعون أيضًا سداد الديون بانتظام.
استوطن منطقة مسطحات الخيزران الأحيائية بمساعدة حليف بعيد الاحتمال–على الرغم من أن الأمطار المستمرة تركت هذه المناطق خالية من أي تربة خصبة، إلا أن الـ Fluffbeak العملاق قادر على إنتاج كميات وفيرة من السماد للمساعدة في خلق مناطق ذات تربة خصبة وإنشاء مستوطنة مزدهرة. تول مسؤولية أكل وشرب وتدفئة الـ Fluffbeak لتبقيه سعيدًا لتربح المكافآت ليس فقط في توفير السماد، ولكن في زيادة عزيمة وإنتاجية القرويين الملهَمة من تميمة القرية.
3 مُعدِّلات جديدة لخريطة العالم ستجلب أراضٍ أكثر قسوة لغزوها. من أراضي الأنهار ومساحتها الضئيلة إلى الأماكن ذات الأهمية الكبيرة للقدماء، والتي لا تزال مراقبة من قبل حراس صامتين، كل ذلك يحد من عدد الأحجار الأساسية (Cornerstones) التي يمكن استخدامها، سيضطر نواب الملك إلى البحث عن حلول لهذه التحديات الجديدة.
3 أحداث عالمية جديدة تقدم لك منظمة إجرامية متزايدة القوة، وتجارب كيميائية متفجرة تهدد خططك الموضوعة بعناية، ووحش آكل للأشجار يفتح عن غير قصد ممرات بين الأشجار ويطلق العنان للأسرار المخبأة بداخلها، سواء كنت مستعدًا أم لا. استخدمها لتأمين مزايا قوية ولكن مؤقتة–من آلات قطع الأخشاب إلى مورد قضيب الوقود الجديد الذي يضاعف كفاءة محرك المطر.
تمت إضافة 3 أحجار أساسية (Cornerstones) أسطورية جديدة و16 صكًا جديدًا و6 زينات جديدة إلى جانب مكافآت جديدة لشجرة الترقية في الـ Smoldering City.
ستظهر المناطق الأحيائية الجديدة على خريطة العالم بعد انتهاء الدورة الحالية. لفتح الخفافيش كنوع قابل للعب، يجب أن تصل إلى المستوى 11.
عاقب الخانعين واندفع إلى الأراضي الأكثر قسوة في خدمة الـ Scorched Queen - مع وجود الخفافيش إلى جانبك، لا يوجد مجال كبير لضعاف الإرادة.