Against the Storm - حزمة Supporter Pack
كتاب فني رقمي يضم أكثر من 300 صفحة من فن الرسم المفاهيمي التي تغطي كامل عملية التطوير وتضم أفكارًا لم تُستخدم (باللغة الإنجليزية فقط)