Age of Wonders 4: Dragon Dawn
تمتَّع بقوة أسياد التنانين القدماء، في حزمة محتوى لعبة Age of Wonders 4: Dragon Dawn. مجموعة جديدة من الميزات المتعلقة بالتنانين، وللتنانين، ومن التنانين؛ والتي ستنقل خيالك السحري إلى مستوى آخر! من عرش التنين، كوّن إمبراطوريات يقطنها الأتباع الزاحفون، واستخدم سحر التنانين القوي لتطوير أتباعك، ولأول مرة، العب بصفتك حاكم تنانين، وأشعل الممالك بنيرانك!
حكام تنانين، ونوع قائد جديدًا ومميزًا، وقابلًا للتخصيص من رأسه لذيله، بمهارات فريدة وجديدة، ومعدات، وتحولات، وأحداث مقترنة!
مجلد التنانين، إضافة تعويذات لاستدعاء تنانين، وامتلاك قوة التنانين، والتحول إلى تنين!
حرب الرماد، خيار عالم جديد حيث يخوص ستة تنانين كبار وأقوياء صراعًا - اختر حلفاءك بحرص وانطلق نحو النصر!