Age of Wonders 4: Eldritch Realms
سيطر على أعماق الهاوية القاتمة في توسع Age of Wonders 4: Eldritch Realms . اقذف الرعب في قلوب أعدائك كملك إلدريتش، واستخدم مجلدات سحر قوية جديدة، واصمد أمام أحداث عالمية تغير العالم وقُد شعبك ضد الظلام قبل أن ينتشر في العوالم.
طبقة خريطة جديدة: الهاوية القاتمة . إقليم مظلم من الفساد والخوف يهدد ممالك البشر. تتضمن خرائط قتال تكتيكية جديدة، وعشرات المواقع الفريدة لاستكشافها واستغلالها، و فصائل مستقلة جديدة تعيش في مساكن قاتمة مأهولة بشياطين قاتمة. المقيمون في الهاوية هم مخلوقات فاسدة هدفها تدمير النور وغزو الممالك. ستدمر الهاوية الوحدات التي تغامر فيها، لكن يمكن اكتساب المناعة من خلال شراء Umbral Flesh Minor Transformation من المساكن القاتمة.
نوع الحاكم الجديد: كائنات قديمة بقوة رهيبة، أفسدت الهاوية القاتمة ملوك إلدريتش، الذين يمتلكون آلية إلقاء تعويذة Thrall الفريدة. اختر طريقك كملك إلدريتش، وقرر بين السيطرة على أعدائك أو التلاعب بالأجساد أو السحر الوحشي الفوضوي.
2 من ممالك القصة الجديدة: عُد إلى أثلا ودافع عنها في قتال ملحمي يحدد مصير العالم.
نظام أحداث ظواهر كونية: تم تصميم هذه الفئة الجديدة من الأحداث العالمية لإحداث تأثيرات مثيرة وغير متوقعة. تشمل الظواهر 4 أحداث أزمات صغيرة، تدعى خسائر المواسم ، تتميز بخرائط ووحدات وآليات تكتيكية فريدة - سيمنحك إكمال هذه الأحداث قدرة على تحويل أحد أبطالك إلى وبال.
مجلد المجسات: يتخصص في استخدام المجسات لشل حركة الأعداء وتدميرهم. يمنح عضلة عاصرة، وهي وحدة عرقية فريدة ذات مجسات للذراعين.
مجلد لهب التطهير: مجلد لقوى النور لمواجهة ظلام الهاوية! استدعِ نيران التطهير في المعركة لحرق الزنادقة وحماية المؤمنين.
مجلد الفساد: اقلب قوة عدوك ضده. حوِّل التعزيزات إلى عناصر إضعاف أو اسرقها لوحداتك الخاصة. اصنع انعكاسات الشر لوحدات العدو وحوِّل وحداتك إلى قافزات الظلام.