Age of Wonders 4: Empires and Ashes
ادمج السحر بالفولاذ لصنع أسلحة حرب جبارة في توسع Age of Wonders 4: Empires and Ashes. دمِّر ممالك جادير بثقافة الريفر الوحشية، وحاصر المدن بالمدافع والآلات الحربية. اسعَ لنوع جديد من النصر؛ من خلال كشف أسرار أختام القوة لغزو البحر النجمي!