Age of Wonders 4: Expansion Pass 2
حقق انتصارًا مثاليًّا في المعركة مع حزمة محتوى Age of Wonders 4: Ways of War. اعتنق ثقافة المعاهدين وكرِّس حياتك لعقيدتهم في القتال. انشر الرهبان المدربين والقتلة المتخفين. تتَّبع الأحداث الغامضة التي تستبدل رفيقك جادير بالشياطين والتنانين. تولَّ قيادة فصيلين جديدين ضمن فصائلك: الأوغريكن العمالقة أو أشباه القردة الأقوياء. تتضمن حزمة المحتوى هذه ثقافة جديدة، ومجلدات جديدة، ووحدات برية جديدة، ونوعًا جديدًا من سلسلة أحداث السرد.
أعد زعماء العمالقة إلى مكانتهم المُستحقة كأسياد البحر النجمي في توسعة Age of Wonders 4: Giant Kings. استكشف أنقاض المملكة المندثرة، وابحث عن سحر البلورات المنسي لزيادة قوة جيوشك، وتعمق بحثًا عن الكنوز المنسية المدفونة في أعماق الأرض. تحتوي على نوع جديد من الحكام العمالقة، والمساكن، والمناطق المصنوعة بشكل خاص لاستكشافها.
تولَّ قيادة قوات الضوء في توسعة Age of Wonders 4: Archon Prophecy. انضم إلى الأراخنة السماويين وهم ينتقمون من قوات أوراث الفاسدة. استشر العرافات وانظر إلى النبوءات الخفية التي تشكل مصير العوالم لتصبح سيد مصيرك. تحتوي على ثقافة جديدة، ومحتوى قصصي جديد، وأحداث نبوءة.