Age of Wonders 4: Expansion Pass 1
ترتدي ساحرات ماجهافن ملابس أنيقة لإثارة الإعجاب؛ حيث تعبر عن شخصياتهم وطموحاتهم العظيمة. تفتح مجموعة الأزياء أطقمًا جديدة من الملابس التي يمكن ارتداؤها كزي متكامل، أو يمكن تنسيقها ومزجها مع قطع أخرى.
تمتع بقوة أسياد التنانين القدماء، في حزمة لعبة Age of Wonders 4: Dragon Dawn. من عرش التنين، كوّن إمبراطوريات يقطنها الأتباع الزاحفون، واستخدم السحر القوي لتطوير أتباعك إلى تنانين مهجنة. تتضمن نوعًا جديدًا من Dragon Ruler، بهيئة زاحفة، ومجلدات جديدة.
تنهض إمبراطوريات البشر من جديد بعد الدمار الذي أحدثه ملوك السحرة. في توسع Age of Wonders 4: Empires and Ashes، يدمج اللاعبون السحر بالفولاذ لإطلاق العنان لآلات الحرب المدمرة كي يتقهقر جادير إلى البحر النجمي. وتتضمن ثقافة، وTomes، وخيارات بناء، ومملكة قصة جديدة.
استدعي أرواح الطبيعة في حزمة محتوى Age of Wonders 4: Primal Fury. اصنع أجناسًا باستخدام أشكال وحشية جديدة، وثقافات بدائية. تستفيد مجلدات جديدة للسحر (New Tomes of Magic) من قوى الطبيعة الخفية ومن عوالم فاي. تحتوي البيئة المحيطة بك على أشكال جديدة من الحياة البرية والمخلوقات والموارد الوفيرة.
تفتح توسعة Age of Wonders 4: Eldritch Realms بوابات على عوالم مليئة بالعجائب الغامضة، والأهوال التي لا توصف. تهدد القوى الجديدة حكم جادير لماجهافن. يضفي المحتوى القصصي الجديد، مع الوحوش الغريبة، والأشكال العرقية الحديثة، والعوالم والمواقع السحرية بُعدًا جديدًا على اللعبة.