Age of Wonders 4: Pre-Order Content Pack
اقهر أعداءك، وسيطر على الأراضي مع بطل Tigran؛ وهو Aric Rex، إلى جنب مجموعة دروع حصرية بشكل لوحة الأسد، وتاج Athlan، ورداء إمبراطوري.