Ageless
إن Ageless لعبة قفز على منصات مليئة بالألغاز وتتبع سير أحداث قصة معينة يتعين عليك خلالها تعديل عمر الحيوانات والنباتات من حولك لتتقدم.
بعد أن ضلت طريقها وصارت وحيدة مرتبكة. ماذا ستفعل "كيارا" (Kiara) عندما تجد نفسها قد امتلكت فجأة القدرة على التحكم في أعمار النباتات والحيوانات؟ تلك القدرة التي وهبتها لها مسلة سحرية.
اسبر أغوار عالم منصات مليء بالألغاز لا مثيل له، يغمره الغموض والسحر. انطلق في رحلة تموج بالمشاعر ستجد نفسك خلالها أمام خيارات صعبة ستُجبرك على مواجهة شياطين نفسك.
تحكم في أعمار النباتات والحيوانات بينما تشق طريقك عبر ألغاز بيئية عويصة واهزم الزعماء القساة الذين سيعترضون طريقك.