Air Missions: HIND
إن لعبة Air Missions: HIND، التي تمزج بين أسلوب المحاكاة وألعاب الإثارة بطابع الأركيد، تجلب المروحيات العسكرية الحقيقية والأصلية إلى داخل صراعات تخيلية وتصورية حيث يحمل كل شيء بداخله قدرًا هائلاً من المتعة. اصعد إلى مروحية Mi-24 HIND الأسطورية، وهي طائرة حربية مُدرعة تزن 10 أطنان، وابسط هيمنتك على السماء!
يُطلقون عليها "الدبابة الطائرة": إنها المروحية الهجومية الأسطورية Mi-24 HIND التي تجمع بين قوة النيران الهجومية الهائلة والنقل السريع للقوات. حلّق بها في السماء فوق مناطق القتال الخطرة وأظهر لرؤسائك أن مهاراتك في قيادة الطائرات وإطلاق النيران لا يُعلى عليها!
إن لعبة Air Missions: HIND، التي تمزج بين أسلوب المحاكاة وألعاب الإثارة بطابع الأركيد، تجلب لكم القوات الحربية والمروحيات العسكرية الحقيقية والأصلية إلى داخل صراعات تخيلية وتصورية حيث يحمل كل شيء بداخله قدرًا هائلاً من المتعة. هل تعتقد أنك تمتلك الكفاءة المطلوبة لقيادة طائرة حربية مُدرعة تزن 10 أطنان؟