Airborne Kingdom - Deluxe Edition
Airborne Kingdom — لعبة بناء المدن في السماء. قم بتنمية مدينتك الفريدة بين السحب، وحلق بها عبر المناظر الطبيعية المفتوحة. استكشف السماء لاستعادة السكينة للعالم أسفلها. يتضمن الإصدار Deluxe Edition الموسيقى التصويرية الأصلية للعبة التي نالت استحسانًا كبيرًا!