Alan Wake 2 Deluxe Upgrade
تمنح الترقية الفاخرة اللاعبين إمكانية الوصول إلى محتوى قصة منزل البحيرة والينابيع الليلية الإضافي من خلال تذكرة التوسعة.
بلعب دور العميلة Estevez، ستكتشف قاعات منزل البحيرة الغريبة، وهي منشأة بحثية تابعة لمحطة مكتب التحكم الفيدرالي تتمحور حول دراسة قوى غامضة، وستكشف عن الأسرار المظلمة وراءها.
تمكّنك الينابيع الليلية من اللعب بعدة شخصيات يفضّلها الجماهير من عالم Remedy عبر ثلاث حلقات ذات أسلوب مميز. على الرغم من تشابهها مع الشخصيات المعروفة سابقًا، فهي مختلفة: إنها نسخ مخصصة للينابيع الليلية.