Alien: Isolation - The Collection
باعتبارك Amanda، ستتنقل عبر عالم متقلب بشكل متزايد حيث تجد نفسك في مواجهة من جميع الجهات سكان مذعورين ويائسين وكائن فضائي لا يمكن التنبؤ بتصرفاته ولا يرحم.
دون أي استعداد مسبق مع عدم امتلاك ما يكفي من الطاقة، سيتعين عليك أن تُنقب بحثًا عن الموارد، وأن تبتكر الحلول وتستغل دهاءك، ليس فقط للنجاح في مهمتك، بل للبقاء على قيد الحياة ببساطة.