Alien: Isolation
عندما غادرت Ellen Ripley الأرض، قطعت على نفسها عهدًا أمام ابنتها أنها ستعود للاحتفال بعيد ميلادها الحادي عشر. ولكنها لم تفي بوعدها أبدًا.
بعد خمسة عشر عامًا، تصل الأنباء إلى Amanda Ripley أنه قد تم العثور على مسجل الرحلة في سفينة أمها. تدخل Amanda محطة Sevastopol الفضائية لتحل لغز اختفاء أمها أخيرًا، لكنها تواجه خطرًا مجهولاً.
انطلق في مهمة مرعبة لتنجو بحياتك بينما تستكشف محطة Sevastopol الأشبه بالمتاهة. أنت غير مستعد وغير مُجهز بأي عتاد، لذا ستحتاج لاستغلال براعتك وجرأتك للخروج منها حيًا.