Aliens: Dark Descent
خض غمار رحلة Aliens: Dark Descent الشيقة؛ وهي لعبة إثارة بوضع لاعب فردي تعتمد على اللعب ضمن فرقة في قصة أيقونية للفضائيين. قُد جنودك في الوقت الفعلي لدحر انتشار نوع جديد ومروِّعٍ من مخلوقات الزينومورف الفضائية في قمر ليثي.
تول قيادة فرقة من جنود البحرية الاستعمارية البواسل في Aliens: Dark Descent لدحر انتشار مخلوقات الزينومورف الفضائية المخيفة في قمر ليثي. قُد جنودك في معارك في الوقت الفعلي ضد مخلوقات الزينومورف الفضائية الأيقونية وعملاء فاسدين من شركة ويلاند يوتاني الجشعة وواجه مخلوقات مريعة أخرى جديدة في سلسلة ألعاب Alien.
تخطَّ مستويات مفتوحة كبيرة وأبد الأعداء بمعية فرقتك، وأصدر الأوامر الإستراتيجية اعتمادًا على حدسك بلمسة زر واحدة. شُقَّ طريقك بحذر، فأعداؤك يتربصون بك لمواجهة موتك المحتم وسيطورون أساليبهم التكتيكية وفقًا لتحركاتك أثناء مطاردتك. استنبط طرقًا فريدة للبقاء على قيد الحياة، وأمط اللثام عن طرق أخرى مختصرة، وأنشئ مناطق آمنة، وازرع أجهزة تتبع حركة في كل مكان من هذا العالم المستمر حيث تعتمد المستويات على طريقة تحركاتك وتتأثر بها.
قم بتخصيص فرقتك باستخدام مجموعة متنوعة متعددة الفئات. صل إلى مستويات أعلى واجعل جنودك يتميزون بقدرات فريدة ويتسلحون بترسانة قوية من الأسلحة والدروع والميزات الإضافية لخوض غمار مهمات شاقة وعالية المخاطر في مناطق غير مأمونة. طوّر قاعدتك وابحث عن التكنولوجيا الجديدة لتعزيز قدرات فرقتك أكثر فأكثر.
قم بإدارة مواردك بتروٍّ وحكمة وخذ المخاطر المحدقة بعين الاعتبار واتخذ القرارات المناسبة للتغلب على المخلوقات الأكثر فتكًا التي واجهتها البشرية على الإطلاق. هل تتمكن بمعية فرقتك من دحر انتشار هذه المخلوقات قبل فوات الأوان؟