Alpine Skater
ارتقِ بتجربة التزلج على الجبال مع مسارات تغطي جميع أنواع التضاريس في المرتفعات، من المنحدرات الجليدية والتلال المغطاة بالثلوج إلى المسارات الصخرية الوعرة، وغيرها الكثير.