Among Us - Airship Skins
لنعمل سويًا على Airship لننفذ أهم خطة. إذا وقعت ضحية لدى Impostors، فعلى الأقل ستكون متأنقًا في تلك الـoutfits المستوحاة من مجموعة The Henry Stickmin.