حزمة Among Us All-in-One Pack (جديدة)
يتضمن هذا الإصدار لعبة Among Us وجميع المحتويات القابلة للتنزيل (DLC): المنطاد (Airship)، ومظهرا Polus، وMIRA HQ، وباقات Hamster Pet، وBedcrab Pet، وBrainslug Pet، وStickmin Pet، وMini Crewmate.