Among Us - Hamster Pet Bundle
تتضمن الهامستر والكلب! (لا يُمكن اصطحاب سوى حيوان أليف واحد في المرة الواحدة). يتطلب هذا المحتوى وجود لعبة Among Us الأساسية حتى تتمكن من اللعب.