Animation Throwdown: The Quest for Cards
تجتمع المسلسلات Family Guy و Bob's Burgers و Futurama و American Dad و King of the Hill في لعبة Animation Throwdown، لعبة جمع البطاقات القابلة للتحصيل الجديدة والمفضلة لديك.
لأول مرة على الإطلاق، ستجد خمسة من مسلسلات الرسوم المتحركة المفضلة لك معًا في لعبة بطاقات متبادلة واحدة رائعة.
تجتمع المسلسلات Family Guy و Bob's Burgers و Futurama و American Dad و King of the Hill في لعبة Animation Throwdown، لعبة جمع البطاقات القابلة للتحصيل الجديدة والمفضلة لديك. اجمع بطاقات الشخصيات لتحسين مركزك وصنع مجموعة جديدة بينما تقاتل في معركة بطاقات ملحمية.
استمتع بالزعماء المرحون والمكافآت الكبيرة والكثير من التحدي. ماذا ستقول شخصية Space Bee من مسلسل Futurama عندما تلعب ببطاقة مهمة؟ ماذا سيكون رد فعل 70s Hot Tub من مسلسل American Dad عند الفوز بإحدى المعارك؟ خض المغامرة لتنجو.
اربح مكافآت الأبطال لترقية مستوى شخصياتك المفضلة: بدءًا من Bender إلى Consuela ومن Bobby إلى Zapp Brannigan.
قاتل ضد لاعبين آخرين وزعماء مميزين ومجموعات مجنونة أخرى من الأحداث للفوز بمكافآت حصرية وبطاقات جديدة والكثير من الغنائم!
تحدث مع أصدقائك، وناقش استراتيجية اللعب، وتقاتلوا مع بعضكم البعض للتفاخر، واحصل على مكافآت رائعة من الانضمام إلى عشيرة ولعب اللعبة. عندما تقام أحداث مباشر للعشيرة، العبوا معًا لتثبتوا أنكم الأفضل في العالم حرفيًا.